كمية السعرات الكافية لنزول الوزن لشخص وزنه ١١٥ وطوله ١٧٠ وكتلة الجسم ٤٠ علماً بأني اود الاشتراك في احد مطاعم التغذية وستكون السعرات للوجبات باليوم ١٥٠٠ فهل هذا كافي لنزول وزن
إجابات الأطباء على السؤال
المنصوح لك عموما 1500 - 1800 سعرة يوميا
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
المنصوح لك عموما 1500 - 1800 سعرة يوميا