اشتشارة مع اخصائي تغذية
‏سلام عليكم استفسر بسيط انا وزني ٩٠ وطولي ١٨٠ واخذ ١٥٠٠ سعره باليوم الرياضة ٦ ايام كاردو مع حديد يومي هل السعرات مناسبة لي
إجابات الأطباء على السؤال
لازم توصل ل ١٨٠٠ مع زياده نشويات بسيطه قبل التمرين 1 2020-07-01 08:32:25
د. اسلام مجدي
تغذية