ماهو الوزن المثالي لشخص وزنه kg وطوله cm لمواليد
ماهو الوزن المثالي لشخص وزنه 57kg وطوله 177cm لمواليد 1993
إجابات الأطباء على السؤال
تقريباً 65 1 2015-06-23 09:10:10
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
تقريباً 65
الوزن المثالي يتراوح بين 59-77 كغم يعني انت في الحد الادنى ضمن الوزن الطبيعي 1 2015-06-21 15:44:15
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية