اريد برنامج غذاىي صحي وزني لانقاص خمس كيلو في اسبوع وما هي مقدار الحصص
اريد برنامج غذاىي صحي وزني 56 لانقاص خمس كيلو في اسبوع وما هي مقدار الحصص التي من الواحب تناولها في اليوم ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الحصص التي يجب تناولها تعتمد على طبيعة الشخص ونظام حياته ، والبرنامج الغذائي يتم وضعه وفقا لقياسات معينة واعتمادا على حالة الشخص الصحية والنشاط البدني 1 2016-01-27 14:33:36
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية