ما هي الطريقة لحساب الوزن المثالي طولي ووزني
ما هي الطريقة لحساب الوزن المثالي ؟ طولي 178 ووزني 75
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك... ماشاء الله عنك وزنك مثالي.. عادة يحسب الوزن المثالي للرجل بشكل تقريبي الطول ناقص 100 وللأنثى الطول ناقص 105... دمت بصحة وعافية 2 2015-06-15 10:09:16
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية
تعليقات الزائرين
Omar Shweki27 Omar Shweki27
طولي 178ووزني 64 كم لازم يكون وزني المثالي وشكرا لكم
س س
وزني 59 وطولي 178 اضخم ولا انشف رغم ان عندي 15‎%‎ دهون