انا طولي ١٦٩ وزني ٧٤ ما هو الوزن المثالي وما هي الطريقه الافضل لاخسر الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي يجب ان يتراوح من 64_62 وافضل طريقه لخساره الوزن هو نظام غذائي وتمارين رياضيه منظمه باستشارة متخصص التغذيه 0 2017-03-10 17:59:30
طاقم الطبي
تعليقات الزائرين
R R
اني جسمى مثل التفاحه و طولي ١٦٧وزني كثر زايد ٧٤ و نص
زائر زائر
عندي نقص في وزن الوجه والجسم عاوز حاجه ثقه من الصيدليه مع الاكل