وزني وطولي ماهو الوزن المثالي
وزني91 وطولي 182 ماهو الوزن المثالي. شكرًا
إجابات الأطباء على السؤال
83 كغ و يمكن الوصولالى حوالي 86 كغ 3 2014-10-11 14:27:34
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
83 كغ و يمكن الوصولالى حوالي 86 كغ