وطولي وزني ماهو الوزن المثالي
السلام عليكم عمري 25 وطولي 165وزني 70ماهو الوزن المثالي
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام، وزنك المثالي هو 55-65 كيلو 0 2017-01-31 10:58:10
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية