ما هي الاطعمه التي تزيد الوزن وما هو افضل فاتح شهيه امن طبيا و جزيلا
ما هي اكثر الاطعمه التي تزيد الوزن .. وما هو افضل فاتح شهيه امن طبيا ؟ وشكرا جزيلا
إجابات الأطباء على السؤال
الأطعمة العالية بالطاقة والعناصر الغذائية كالعسل، المكسرت، الفواكه المجففة، التمر، العصائر الطبيعية، الميلك شيك، ولا ينصح باستخدام حبوب لفتح الشهية.. ويجب استشارة الطبيب للتأكد بأنك لا تعاني من سبب مرضي أدى إلى النحافة. 1 2015-03-20 15:37:28
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية