ما الفرق بين ال كارنتين ل واستيل الكارنتين ل من حيث حرق الدهون وايهما افضل علي العموم ؟
إجابات الأطباء على السؤال
كم تريد خساره وزن ؟؟ ، الاثنيين الهم مشاكلهم اذا ما وصفلك إياهم طبيب او بإستشاره اخصائي تغذيه