ان اتناول ال كارنتين شرب لحرق الدهون وهل له اثار جانبيه خطيرة مع العلم
هل يمكن ان اتناول ال كارنتين شرب لحرق الدهون ؟ وهل له اثار جانبيه خطيرة ؟ مع العلم وزنى 63 كيلو وطولى 160 بس برضو حابه انه بيحرق الدهون وبيزود الطاقه ؟
إجابات الأطباء على السؤال
كل ادوية تخفيف الوزن لها اضرار جانبيه خطيره لذا يجب عدم تناولها واتباع نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضية 1 2015-06-27 08:26:21
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية