حساب احتياج الجسم من السعرات
وزنى ٦٧ وطولى ١٥٦ امارس رياضه ٣ ايام ف الاسبوع اعتمد ع مقاومه الحديد لبناء العضلات وتنزيل الدهون كم سعره حراريه احتاجها وكم كميه الدهون والكارب والبروتين مع العلم انى انثى
إجابات الأطباء على السؤال
"عزيزتي/عزيزي المريض، لتحديد السعرات الحرارية والنسب المناسبة للبروتين والكربوهيدرات والدهون، ينبغي عليك استشارة اخصائي تغذية أو طبيب لوصف نظام غذائي ملائم للاستخدام الخاص بك. يرجى توخي الحذر عند ممارسة التمارين ومراقبة صحتك وتواصل مع طبيبك في حالة وجود أي مخاوف أو الآثار الجانبية." 0 2023-05-25 18:47:24
الدكتور سيد مختار مندور
تغذية