ما الحل لثبات الوزن لمدة اربعة اشهر بالرغم من الرياضه اليوميه و الحميه الغذائيه ؟
إجابات الأطباء على السؤال
توجد عدة أسباب لثبات الوزن منها خمول الغدة الدرقية، نقص فيتامين د، قلة شرب الماء، وقلة النشاط الرياضي، وعند اتباع رجيم قاسي ( أقل من 1000 سعرة حرارية) لأن ذلك يسبب ابطاء عملية الحرق، أو اتباع رجيم يعتمد على صنف محدد من الطعام، بالإضافة إلى التوتر والقلق وقلة النوم. لذا تجب مراجعة أخصائي تغذية لتقييم وضعك ومعرفة الأسباب وتخطيط حمية تناسبك. 1 2016-01-27 14:42:06
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية