وزني ثابت ابي نصيحه عشان يتحرك
وزني ثابت اكثر من شهرين مع حميه غذائيه صحيه ورياضه نزل من بدايتي بالرجيم 5 كيلو بعدها وقف اكثر من شهرين مع محاولاتي لتغيير الأنظمه عشان يتحرك شفت النقص فيتامينات وعالجته مالحل
إجابات الأطباء على السؤال
يوجد أسباب كثيرة لِثبات الوزن منها : تعود الجسم علي النظام الغذائي الحالي ٱو النظام الغذائي الحالي غير مناسب لكِ أو الوصول لآخر كيلوات والجسم في حالة عناد ويحتاج بذل مجهود أكبر بإتباع ٱنظمه صحيه مختلفه ٱكثر ٱو النظام الغذائي الحالي قاسي جدٱ فأدي في البداية لإنقاص الوزن سريعٱ ولكن من الكتلة العضلية وليس الدهون
د. هبة الشريف
تغذية