انا طولي 180 ووزني 60كيلو
كنت حابب اعرف اي افضل ال فيتامينات اللي ممكن تكون صحيه عشان وزني يزيد بطريقه صحيه
إجابات الأطباء على السؤال
حتى يزيد وزنك بطريقة صحية تناولي وجباتك بانتظام ومن جميع المجموعات الغذائية ركزي على الفاكهة والخضروات مارسي اي نوع نشاط بدني للمحافظة وبناء كتلة عضلية تناولي المكسرات والبذور والاطعمة الغنية بالسعرات تجنبي المأكولات الجاهزة والسريعة تجنبي السكريات والدهون المشبعة خلي اكلك 80 بالمية صحي 20 بالمية غير صحي اشربي الفاكهة اشربي كميات وافرة من الماء واخيرا قبل عمل اي من هذه النصائح تاكدي من فحص نشاط الغدة الدرقية والحديد وبعض الفيتامينات كالزنك وفيتامين B12 2 2020-03-19 15:25:56
الدكتور وعد عبدالقادر
تغذية