كم فص من الثوم معدل الصحي
كيف يمكنني تناول الثوم بالمعدل الصحي
إجابات الأطباء على السؤال
من ثلاثة لخمس فصوص في اليوم دا معدل كافي جدا وممتاز و جيد، ممكن استخدم ٢ او ٣ منهم في الطبخ و ٢ او ٣ زيهم ممكن اكلهم نيين مع السلطة او اكل منهم فص او اتنين على ريق الصبح ويكون شرايح و ابلعه او امضغه في الفم اذا قدرت.
1 2020-10-05 08:17:15
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية