كيف يمكنني ان انقص وزني بسرعة وانا حامل في الشهر الثالث و وطولي ووزني
كيف يمكنني أن انقص وزني بسرعة وانا حامل في الشهر الثالث وعمري 23 وطولي 161 ووزني 100 وأريد أن انقص وزني بدون ريجيم هل يمكنني ممارسة الرياضة فقط وكيف
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينبغي التفكير في خسارة الوزن أثناء الحمل، تناولي الغذاء الصحي الذي يشمل على المجموعات الخمسة ( النشويات والفاكهة والخضار واللحوم ومنتجات الألبان) بكمية كافية يوميا مع التقليل من الدهون الموجودة في المقالي والوجبات السريعة، والتقليل من السكريات والمشرويات الغازية بهذا لن تكون زيادة الوزن ناتجة عن الغذاء. بالنسبة للرياضة فالمشي والسباحة أفضل رياضتين للحامل لكن تجب استشارة الطبيب اذا كانت مناسبة لك. 0 2018-11-30 09:53:29
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية