حامل في الاسبوع 5 واريد الحفاظ على صحتي دون ضرر على الجنين وزني قبل 61وطولي 161والان وزني 64 ماهو الوزن الذي سوف اكتسبه مع الحمل وكيف لا ازيد وزني دون وزن الحمل اريد نصيحة
إجابات الأطباء على السؤال
3كوب حليب 4حبات فاكهة سليمه بين الوجبات سلطة خضراء وكملي عليهم الباقي هتعملي نظام ممتاز 0 2019-04-10 19:12:07
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
الوزن الزائد في الحمل الطبيعي بين 8ل12 كيلو 0 2019-04-10 19:11:05
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية