انا وزني كغ وطولي سم ا افقد او كغ في اسبوع كيف يمكنني ذلك
انا عمري 30 وزني 72 كغ وطولي 165 سم اريد انا افقد 3 أو 4كغ في اسبوع كيف يمكنني ذلك؟
إجابات الأطباء على السؤال
المعدل الطبيعي والصحي لفقدان الوزن في الأسبوع يجب أن لا يتجاوز 1-2 كغ حتى تكون خسارة وزنك من الكتله الدهنية وليس العضل والماء ..أنصحك بممارسة تمارين رياضية بشكل منتظم لمدة ساعة يوميا على الأقل، بالنسبة للطعام ينصح بتقليل كمية النشويات المتناولة والدهون والحلويات بشكل رئيسي. تناول وجبات متعددة صغيرة على طول اليوم واشرب الكثير من الماء. التقليل قدر الإمكان من الأطعمة الدهنية التي تحتوي على السمن والزبدة، تجنب تناول العصائر والكوكتيلات والحلويات والعجائن والمخبوزات والمكسرات 1 2014-02-18 06:07:12
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية