انا وطولي ووزني كيلو فقط كيف اعمل على زيادة الوزن او ان وزني طبيعي
انا عمري 20 عام وطولي 173 ووزني 56 كيلو فقط كيف اعمل على زيادة الوزن او ان وزني طبيعي
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي لك هو 68 فيجب عليك اتباع حميه لزياده الوزن لتكسب 12 كغ وهذا سهل فما عليك سوا زياده كميه الاكل فمثلا ادخال العسل وزبده الفول السوداني والفواكه والخضراوات الطازجه بكثره الى حميتك ولاتنسى 3 اكواب من الحليب او مشتقاته يوميا 1 2015-09-10 17:50:09
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية