كيف اقلل كمية السكر المتناولة يومياً ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن استبداله بالعسل وبالتدريج تقليل اضافته للمشروبات، وايضا الابتعاد عن الاطعمة المصنعة المحتوية على كميات كبيرة من السكر (يمكن معرفة كمية السكر بالمنتج من خلال قراءة المعلومات الغذائية على العبوة) 0 2016-01-21 21:15:58
أخصائية تغذية جمان نصار
تغذية