استفسر ني الاعتماد على الشبس الشوكولا ك طعام بشكل دائم بحدود السعرات ا
اريد ان استفسر هل يمكنني الاعتماد على " الشبس - الشوكولا " ك طعام بشكل دائم ( بحدود السعرات الحراريه الضروريه لجسمي يومياً ولا ازيد عنها ) بدون زيادة في الوزن ؟ هل يتسبب في زياده في الوزن بدون ان اتخطى عدد السعرات الحراريه الضروريه يومياً ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الفكرة الاهم ان نوعية الاكل هي غير صحية ولا تعطي الجسم جميع حاجته من البرويتينات والدهون والكربوهيدرات 0 2011-06-26 07:48:19
طاقم الطبي
الشبس والكولا ضاران صحياً ، والمسألة ليست مسألة عدد السعرات في التغذية، بل هي متطلبات الحياة من عناصر مختلفة للجسم مثل البروتينات والفيتامينات، والمعادن، وهذا كله غير موجود في الشبس ولا في الكولا. 0 2011-06-11 10:31:43
طاقم الطبي