كيفية حساب السعرات الحرارية في الطعام
كيف اعرف عدد السعرات الحرارية في الطعام الذي أتناوله؟
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك معرفة عدد السعرات الحرارية في الطعام الذي تتناوله عن طريق البحث عن قيمة السعرات الحرارية لكل مكون في الوجبة ومن ثم جمعها.
وبشكل عام، يمكن العثور على قيمة السعرات الحرارية لكل مكون من خلال البحث في الموارد الغذائية أو التطبيقات المثبتة على الهواتف الذكية التي تقدم هذه المعلومات، ويمكنك أيضًا العثور على قيم السعرات الحرارية على العبوات الغذائية.
عندما تحدد قيمة السعرات الحرارية لكل مكون، يمكنك جمعها للوصول إلى إجمالي عدد السعرات الحرارية في الوجبة الكاملة، ويمكن أيضًا استخدام تطبيقات الحساب الغذائي لتسهيل هذه العملية وتوفير الوقت.
اقرأ أيضاً:
الصيدلاني عبدالرحيم محمد الباشا
صيدلاني
اقرأ أيضاً: