كيف ازيد وزني وانا نحيفه جدا وافقد شهيتي ف الاكل واخاف من الحبوب
إجابات الأطباء على السؤال
النظام الغذائى المتوازن فى العناصر الغذائيه هو بداية طريقك للحصول على شهيه للطعام مع الانتظام على ممارسة الرياضه ثم تناول وجبات غذائيه ذات سعرات حراريه مناسبه 0 2018-05-22 18:50:49
الدكتور اسامه محمد
تغذية