انا وزني ٨٧ وايد اخسر من وزني و اصل ٧٠ في فتره لا تزيد عن شهرين بسبب ع
انا وزني ٨٧ وايد اخسر الكثير من وزني و اصل ٧٠ في فتره لا تزيد عن شهرين بسبب عرسي و انا خايفه ووقتي ضيق جدا ازاي اخسر هذا الوزن من نظام غذائي و رياضه ارجو مساعدتي انا ضائعه
إجابات الأطباء على السؤال
اولا لابد من وجود نظام غذائي صحي لتخفيف الوزن مع برنامج رياضي منتظم ومستمر وخفيف يعتمد على المشي بشكل منتظم النظام الغذائي 6وجبات 3 أساسي و3 خفيفه في مواعيد ثابته ومنظمة يفضل الفطور قبل 8ص مع زيادة الخضروات الخضراء الورقيه وزيادة الخضار المطبوخ بطرق صحيه وتقليل الدهون والبعد عن الحلويات والأكلات الدسمة والسريعه 0 2017-08-01 10:11:38
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية