كيف اخسر وزني . اكل الخضار والفواكة وكذلك امارس الاعمال المنزلية وحيث ان وزني94وطولي 157 وارضع ابنتي
إجابات الأطباء على السؤال
في حال الرضاعه الطبيعية واعتماد الطفل بشكل كامل عليك لاينصح بعمل رجيم اول 6شهور الأعمال المنزليه جهد الجسم معتاد عليه فليست هى التى تساعد على خسارة الوزن لابد من وجود برنامج رياضي منتظم ومستمر وخفيف يعتمد على المشي بشكل منتظم بخلاف الجهد المبذول في الشغل والأعمال المنزليه عليك الآن زيادة الخضروات الخضراء الورقيه الطازجه وكذلك المطبوخه بالطرق الصحيه الخفيفة وتناول الفواكه باعتدال 2ل3 حبات فقط بين الوجبات كوجبة خفيفه والبعد عن الاكلات الدسمه والسريعه والحلويات والمشروبات الغازية والعصائر المعلبه قدر الإمكان 0 2016-11-17 05:49:59
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية