كيف اتبع رجيم السعرات الحرارية ومارايكم ب رجيم زمرة الدم علما ان زمرة
السلام عليكم.. كيف اتبع رجيم السعرات الحرارية ومارأيكم ب رجيم زمرة الدم علماً ان زمرة دمي oوممنوعة من اعلب الأطعمة طولي 1.48 وزني 75 وعمري 21 واعاني من الم قدماي لدرجة اني لااستطيع المشي لأكثر من ربع ساعة وشكراً
إجابات الأطباء على السؤال
انت بحاجة لمراجعة اقرب اخصائي تغذية لانك بحاجة للمراقبة و تحديد وجبات. لا تتبعي اانظمة عشوائية و لا دليل علمي على صحة ريجيم زمر الدم 1 2014-10-31 14:52:09
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية