كيف احافظ على وزني وانا اشرب علاج الكورتيزون ؟
إجابات الأطباء على السؤال
قللي قدر الإمكان من الأغذية الغنية بالدهون كالمقالي والوجبات السريعة والصلصات والمايونيز، وتناولي النشويات باعتدال،قللي من السكر والحلويات، وقسمي وجبات بحيث تكون صغيرة ومتعددة، مارسي الرياضة حسب حالتك الصحية، مع العلم بأن الزيادة في الوزن أثناء العلاج بالكورتيزون تكون بسبب تجمع السوائل وبمجرد انتهاء العلاج يعود الجسم إلى ماكان عليه، ولكن لا يمنع من اتباع نظام غذائي صحي أثناء العلاج. 0 2016-10-13 20:50:24
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية