كيف احافظ علي وزني بعد الرجيم
إجابات الأطباء على السؤال
الاعتدال في تناول الطعام، والتقليل قد الامكان من الأغذية العالية بالدهون كالمقالي والوجبات السريعة وتناول منتجات قليلة الدسمواستخدام طريقة الشوي أو الطبج على البخار أو السلق اثناء اعداد الطعام، وعدم الأكثار من السكر والحلويات، والاستمرار على ممارسة الرياضة 0 2015-11-19 13:26:48
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية