كيف اسمن وجهي ؟ انا نحيفه وزني ٥١ تقريبا اريد زياده في الوزن كيف ! كيف احصل ع وجه حيوي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
من الصعب التحكم في المنطقة التي تريد ان تسمن منها.نصائح العامة لزيادة الوزن: *تناول عدة وجبات في اليوم، مثلاً تناول 3 وجبات رئيسية ووجبتين أو 3 وجبات خفيفة بين الوجبات الرئيسية *تأجيل تناول السوائل الى ما بعد تناول الوجبة *تناول المكسرات والفاكهة المجففة *ممارسة الرياضات التي تزيد من الكتلة العضلية * تناول الكوكتيلات وعصائر الفاكهة الطبيعية، يمكن إضافة المكسرات والبوظة لزيادة السعرات الحرارية. بالنسبة لشحوب الوجه حاولي التركيز على تناول الخضار والفواكه والدهون الصحية التي تحتوي عليها الافوكادو، المكسرات وزيت الزيتون. للحصول على وجه حيوي يجب تناول طعام صحي ومتوازن مع التركيز على الخضار والفاكهة 3 2016-06-29 11:46:36
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية