كان وزني ٧٥ كيلو ونحفت خلال باتباعي رجيم ٧٠٠ سعره والدوره انقطعت عني و
كان وزني ٧٥ كيلو ونحفت خلال سنه باتباعي رجيم ٧٠٠ سعره والدوره انقطعت عني وفقدت شهيتي ، ولم اعد احب الاكل ولااستمتع فيه . وتغيرت نفسيتي للاسوء ، ماهو الحل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اولا ٧٠٠ سعره هو نظام غير متزن يجب عليك ان تقومي باتباع حمية تتكون من ١٥٠٠ سعره، و الذهاب الى النادي الرياضي لتخفيف الضغط النفسي، و ان تاخذي multivitamins ما قبل الوجبة لتفتح شهيتك، و قومي بفحص دمك للتاكد ان مستوى الفيتامينات في الدم مناسب و مستوى الحديد طبيعي، و ان تفحصي الهرمونات لا بد ان نقص و سوء التغذية هي التي ادت الى انقطاع الدورة، فانصحك ان تلتجئي الى طبيب نسائي في اقرب فرصة 0 2016-03-02 15:18:55
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية