استخدم حبوب الشاهي الاخضر هيرمان للتنحيف
استخدم حبوب الشاهي الأخضر هيرمان للتنحيف ونحفت، لكن الآن كيف أوقفها أخاف يرجع وزني أو تنفتح شهيتي للأكل بشكل مبالغ فيه
إجابات الأطباء على السؤال
لا تتوقفي عن تناول الحبوب فجأة. قللي الجرعة تدريجيًا على مدى أسبوعين إلى أربعة أسابيع. استمري في اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن. ركزي على تناول الخضروات، الفواكه، البروتينات الخالية من الدهون، والحبوب الكاملة. قللي من الأطعمة المصنعة، السكريات، والدهون المشبعة. مارسي التمارين الرياضية بانتظام، مثل المشي، الركض، السباحة، أو أي نشاط تستمتعين به. حاولي ممارسة الرياضة لمدة 30 دقيقة على الأقل معظم أيام الأسبوع. اشربي كميات كافية من الماء على مدار اليوم. الماء يساعد على الشعور بالشبع.مراقبة الوزن بانتظام.
د. احمد مسلماني
طب عام