وزني زائد ٧٨ كيلو اريد ان انقص الى ٦٠ كيلو طولي ١٧٣ عمري ٢١
اريد افضل رجيم لإنقاص الوزن خلال شهر إلى ٦٠ كيلو، وزني الحالي ٧٨.. هل يوجد رجيم ينقص وزني الى ٦٠ ؟ لكن بشرط ان لا يعود وزني كما كان في السابق.. للعلم اني بدأت اتناول الفواكة فقط منذ امس فهل سينفع
إجابات الأطباء على السؤال
عليك بانقاص السكريات والنشويات. لا انصح باكل الفواكه فقط. عليك ممارسة الرياضة بشكل يومي. أيضا يمكنك تقصيم صحنك اليومي الي النصف سلطات. الربع بروتينات. والربع الاخير نشويات. عليك تغيير نمط حياتك وتغيير اكلك ليصبح اسلوب حيات. غير ذلك سوف تفقد الوزن بسرعه وعندما توقف الريجيم سيعود وزنك مضاعف. 2 2023-03-12 16:33:02
الدكتورة صفاء رمضان
طب عام