عندي ارتفاع في الكلرسترول و نسبه سكر الدم واعمل رجيم هل كورن فلكس غني بلالياف يضرني ام لا
إجابات الأطباء على السؤال
لا يضرك لمن ليس بكثرة... نصف كوب كورن فلكس يعادل ١ قطعة توست يعادل ربع وغيف يعادل من ٦٠ الى ٨٠ سعر 0 2016-01-24 21:20:36
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية