لو سمحتوا ودي جدول غذائي لمرض السكر ماعندي اي خلفيه عنه اصاب امي فجاءه والحين لها يوم الثاني مع السكر وش تاكل وش ماتاكل علما منعت من رز وعصائر والسكر والملح والدسم والخبز ابيض
إجابات الأطباء على السؤال
الحركة مطلوبة لمرضى السكري بالاضافة للحمية الغذائية بالبعد عن السكريات و الاقلال من النشويات و متابعة العلاج بانتظام مع الحرص على الكشف الدوري عن مستويات السكر لا بأس بكمية بسيطة من الأرز المسلوق كذلك الامر لما يمكن ان تشتهيه من اطعمة على ان لا تزيد الكمية فلا تصبح الطبق الرئيسي 1 2015-12-15 09:05:53
الدكتور عامر وليد
طب عام