وزني زايد واكلي قليل ما سبب
انا اكلي قليل بس وزني زايد مادري وش اسبب كمثل اقوم صباح اشرب قهوة مع بيض وخبز. يمكن اقعد لين ساعه ٤العصر اكله صحن مكرونه. الليل ايدام وخبز وزني. فوق ٩٠ مدري وش اسبب
إجابات الأطباء على السؤال
خسارة الوزن مرتبطة بالتمارين والتغذية الصحية، عليك بالمواظبة على التمارين و إزالة الخبز من الجدول اليومي . ودمتم سالمين ،، 0 2021-03-13 16:37:26
د. مصطفى الطالب
تغذية