ابي انحف تعبت مادري وش اسوي يعني وزني ٦٢بس موطويله وابي اخسر عشره كيلو وش اسوي
إجابات الأطباء على السؤال
اعتقد ام وزنك جيد ان كان طولك فى حدود 160 1 2015-07-08 23:48:10
الصيدلاني احمد نبيل متولى
صيدلاني
الافضل ان نعلم بطولك لكي نحدد كم من الوزن تحتاجين لانقاصه 1 2015-07-08 21:47:54
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية