السمنه المفرطه ابي حل في مشكلتي
انا عمري 16 ووزني 88 وابي انقص وزني بس ماني قادر شهيتي مفتوحه وبديت اسوي دايت بس مالقيت نظام غذئي امشي عليه زي فطور غدا عشاء وش اكل فيها ؟
إجابات الأطباء على السؤال
مرحبا في البدايه للالتزام في برنامج غذائي لتخفيف الوزن انت/ي بحاجة الى مراجعة طبيب تغذيه وذالك لكتابه برنامج غذائي مخصص لك يعتمد حسب الطول والوزن والاحتياجات الغذائيه لعمر المراهقه 0 2022-08-09 14:25:57
أخصائية تغذية منار عثمان
تغذية