ان اكلي قليل وجسمي كل ماله يزيد وش وزني ٩٨ وطولي ١٥٦ علما انس سويت رجيم قبل ٥ سنوات ونقصت الا ٥٩ لاكن رجع جسمي مثل اول....وتعبت نفسيا وش الحل
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك... اولا تاكدي من اجراء الفحص الطبي اللازم لمعرفة سبب زيادة وزنك , احرصي على عدم حذف النشويات وعليك بتعدد وجبات المتناول الى 3 رئيسية و 2 سناك اعتمدي الصحن الصحي المقسم الى قسم نشويات وبرويتن وخضار وفي السناك تناولي حصة من الفواكه او المكسرات (مقدار 6 حبات) ولا تغفلي عن وجبة الافطار وانها السر الكبير الذين يغفلوه الناس في تخفيف الوزن ولا تنسي من تناول حصتين تقريبا اليان ومشتقاته و 2-3 لتر ماء يوميا فهو يساعد على اعطاء الشبع والرياضة لمدة 45 دقيقة رائعة في حرق الدهون , بالتوفيق 2 2015-09-22 04:51:10
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية