دواء لانقاص الوزن وحرق الدهون
احتاج اسم دواء آمن لانقاص الوزن حيث أن وزني زاد بسبب انقطاع الدوره علما ان طبيعه اكلي خفيفه وزني ٥٣ وطولي ١٥٦ علما انني اتناول بريمولوت نور لان الدوره في مرحله انقطاع
إجابات الأطباء على السؤال
لا ٱنصح بِتناول الٱدويه لإنقاص الوزن ٱنصح بِالنظام الغذائي الصحي المتوازن المتكامل 0 2021-05-19 00:08:46
د. هبة الشريف
تغذية