عسل الملكات في اي وقت من الافضل تناوله حتى نستفيد منه بشكل جيد
إجابات الأطباء على السؤال
أهلا وسهلا بك ...غذاء ملكات النحل يمكنكم تناوله مرة واحدة يوميا , وافضل وقت صباحا بعد الاستيقاظ , مع انه يفضل لو بالإمكان ان يتناول على مرتين يوميا , صباحا وبعد الظهر . ولا ينصح بتناوله مساء , لان غذاء ملكات النحل يرفع من طاقة الجسم , ولذا من الممكن ان يسبب الأرق وعدم النوم . 2 2015-06-12 19:41:36
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية