انا شخص نحيف ووزني يزيد بزيادة الاكل ولكن احيان لا تاتيني شهيه هل الشه
انا شخص نحيف ووزني يزيد بزيادة الاكل ولكن احيان لا تأتيني شهيه .. 1/ هل الشهيه لها علاقة بالهضم ؟ 2/ أريد تجربة خميرة البيرة لذا اريد معرفة اسمها الحقيقي حتى اشتريها من الصيدليه . 3/ اريد فاتح شهيه قوي واستخدامه ليس له تأثير جانبي . شكرا لكم
إجابات الأطباء على السؤال
لست بحاجة لخميرة بيرة جرب تناول الفاكهة المجففة مباشرة بعد الوجبة 2 2015-01-23 12:15:29
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية