دكتور لو سمحت انا باكل يوميا 3 فصوص ثومة تقريبا من الحجم المتوسط
هل اكل 3 فصوص ثومة (فصين ع الريق وفص العصر ) هل هذا مضر يا دكتور ؟ لأني متعود ع الموضوع هاذ من تقريبا 6 شهور وبحثت ع الانترنت وقالو ما في ضرر من هذا الموضوع وبصراحة مش ناوي اقلل الكمية .... شغلة ثانية شو افضل طريقة للتخلص من رائحة الثومة من الفم بعد اكلها وشكرا لك
إجابات الأطباء على السؤال
مافى مشكلة وممكن استخدام علكة النعناع او معطر الفم بعدها 0 2021-10-31 11:10:24
د. عزة محمود
تغذية