غذاء الملكات قوه ١٠٠٠ ماهي فوائدة وهل من ضرر اخده يوميا كبسوله بعد الاكل في الصباح او بعد الغداء ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الى الان لم تؤكد الدراسات فوائد غذاء الملكات ولا توجد ادلة كافية ولا حتى اضراره, ولكن وجد انه قد يعمل على خفض ضغط الدم لذلك يفضل الحذر من استخدامه خاصة لمرضى الضغط وعدم الاسراف به, واذا كنت تعانين من مشكلة صحية وتبحثين عن حل انصحك باللجوء الى الطبيب او مختص , وبالنسبة للجرعة فعليك الحذر لانه ايضا لم تحدد الجرعات المناسبة حتى الان 0 2015-02-13 18:16:17
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
لا يوجد ضرر 0 2015-02-12 10:52:26
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
لا يوجد ضرر