هل ممارسة الرياضة بعد الاكل تمثل ضرر او تؤدى لعسر الهضم ام ﻻ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يفضل ممارسة الرياضة مباشرة بعد الطعام و خاصة اذا كانت الوجبة كبيرة و ذلك لانها تزيد احتماليات حدوثالقلس و الاصابة بامراض الجهاز الهضمي و خاصة عند وجود استعداد في الجسم لهكذا امراض . 3 2014-11-27 08:04:29
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية