هل لشرب الماء بعد الاكل مباشرة ضرر ؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم، فالماء مع وبعد الأكل يخفف كثافة العصارة المعدية، وبالتالي يقلل من فعاليته الهضمية، لذا ينصح بعدم شرب الماد أثناء الأكل أو بعده ويفض الانتظار نسف ساعة إلى ساعة لاتمام عملية الهضم. 7 2014-10-15 13:50:57
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة