كيفية التخلص من الكرش
طولي ١٨٧ و وزني ٦٨ بروح جيم و بلعب تمارين بطن و عندي كرش و مهما أعمل ما بيخسش حله ايه بعد اذنكم؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
هناك بعض الاحتمالات قد تكون سبب في ظهور الكرش وبالتالي عند المداومة عليها يصعب التخلص من الكرش وهي شرب كميات كبيرة من الماء اثناء الاكل لذا يفضل تجنب ذلك بفاصل زمني نصف ساعة على الاقل و يمكن شرب القليل من الماء في حالة العطش اثناء الوجبة ايضا النوم بعد تناول الاكل مباشرة لذا يجب ان يكون هناك فاصل زمني ساعة ونصف على الاقل بين الاكل والنوم شرب المياه الغازية بكميات كبيرة ايضا 0 2021-08-13 06:31:06
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية