اعاني من زيادة وزن تعرقل حياتي
وزني 97 طولي 170 سني 16 عندي زيادة ف منطقة الارداف و الجناب و الكتفين و مفيش وقت اروح الجيم ولا وقت اروح لاخصائية تغذية و ولا حتي بعرف امشي ع حمية غذائية لوحدي
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة تناول الماء بمعدل كوب كل ساعة الى ساعتين - تناول السلطات و الخضار الطازجة قبل جميع الوجبات - تناول منتجات الحليب خالية او قليلة الدسم - قلل من او تجنب إضافة السكر إلى المشروبات كالشاي - قلل من أو تجنب الاغذية السريعة و السناكات و العصائر المشروبات الغازية و الشيبس و الشوكولاتة - زيادة الحركة عموما . 0 2020-03-16 12:11:29
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
تحتاج تمشي ساعه يوميا تنزل وزنك 1 2020-03-07 06:30:31
الدكتورة فاطمة الشمسان
تغذية
تحتاج تمشي ساعه يوميا تنزل وزنك