طرق الوقاية من النحافة
إجابات الأطباء على السؤال
تناول الطعام من كافة المجموعات الغذائية الخمسة ( اللحوم ومنتجاتها، الفاكهة، الخضار، الحليب ومشتقاته، النشويات) يوميا بكميات كافية، والتركيز على الاغذية العالية بالطاقة والعناصر الغذائية كالعسل والفاكهة المجففة والتمر والمكسرات. 2 2015-03-10 19:57:12
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية