صباح ال انا احلول ان اعمل رجيم وانا استعمل ab slim هو ني اخذ دواء الرج
صباح الخير انا احلول ان اعمل رجيم وانا استعمل ab slim سؤالي هو هل يمكنني اخذ دواء الرجيم مع multi vitamin او لا
إجابات الأطباء على السؤال
مساء النور لا يوجد مشكله من استعمال multi vitamin مع الدواء و لكن الافضل ان لا يكونو في وقت واحد و يكون بينهم فاصل ليس اقل من 4 ساعات. و استخدام المالتي ڤيتامين مهم جدا خلال فترة الردايت لتلبية احتياجات الجسم من المعادن و الفيتامينات و التي تفيد في عمليات تمثيل الدهون و الكربوهيدرات. 0 2017-03-26 06:03:39
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية